أخبار الفن

ميرنا المهندس تروي معاناتها مع المرض في أيامها الأخيرة رسالة مؤثرة من ريم البارودي لها بذكرى وفاتها

ميرنا المهندس في الذكرى الخامسة لوفاة الفنانة الراحلة ميرنا المهندس التي رحلت عن عالمنا عن عمر لم يتجاوز ال٣٢ عاما، حرصت الفنانة ريم البارودي على أحياء ذكراها حيث صرحت في حوارها لليوم السابع على إحياء ذكرى وفاتها برسالة مؤثرة ، خاصة وأنها كانت تربطها صداقة قوية بالراحلة ميرنا وكانت مرافقة لها أثناء فترة مرضها وعلاجها من سرطان القولون الذي كان سببا في وفاتها.

رسالة مؤثرة من ريم البارودي لميرنا المهندس

وجهت ريم البارودي أثناء حديها رسالتها عبرت من خلالها عن فقدانها صديقتها المقربة لها قائلة “وحشتينى قوى يا ميرنا و مفتقدة وجودك في حياتي و بالرغم من وفاتك انتى يا حبيبتي  عايشة معايا ولم انسى   كلامك وهزارك معايا إن شاء الله ربنا يكتب لك الجنة.

ميرنا المهندس ومعاناتها مع المرض

في حوار تليفزيوني سابق  للفنانة الراحل ميرنا المهندس لعام 2004 روت من خلاله معاناتها مع مرض سرطان القولون ورحلته علاجها،  وأشارت إن مرضها بدأ بتشخيص خاطئ بعدما  قال أحد الأطباء إنها تعانى “ديزونتاريا”  وامتنعت  عن الطعام والشراب نهائيا  حتى وصل وزنها 35 كيلو جراما، ثم توجهت إلى ألمانيا لتلقي العلاج خاصة بعد تدهور كبير في صحتها ، عرفت حقيقة مرضه لكن الطبيب الألماني  رفض إجراء جراحة لها، بعدما أكد أن نسبة نجاحها ستكون 1% فقط، خاصة أن سنها صغير وقتها.

وأكملت أنها تم استئصال نصف القولون، وفى لندن استأصلت النصف الثانى،كشفت ميرنا عن أمنيتها الأخيرة قبل وفاتها وهي أن تموت  أمام الكاميرا أو على المسرح، ولم  ترغب في تواجدها على فراش المرض.
إقرأ أيضا منة عرفة تثير الجدل على السوشيال ميديا
بسبب هذه الصورة.

ميرنا المهندس

من مواليد 1976 القاهرة بدأت  مشوارها الفني بالعمل في مجال  الإعلانات موهي بسن صغير، كان أول عمل فني لها بمسلسل ضمير ابلة حكمت مع سيدة الشاشة فاتن حمامة، ثم توالت أعمالها الفنية وشاركت بمسلسل ساكن قصادي، ثم توقفت عن العمل بسبب مرضها  أواخر التسعينيات ، وعادت للعمل الفني  مرة ثانية مع بداية الألفية الجديدة من خلال المشاركة في عدد كبير من الأعمال ، من بين أعمالها السينمائية فيلم يا تحب يا تقب، مستر دولار،العيال هربت، وأخرها فيلم جيران السعد، وعن أعمالها التلفزيونية مسلسل بيت العيلة، محمد رسول الله إلى العالم،علشان ماليش غيرك، ساكن قصادي،طريق الأحلام.

وفاة ميرنا المهندس

رحلت عن عالمنا
ميرنا المهندس عام 2015 عن عمر يناهز 39 عاما  عقب إجراء عملية جراحية بالمركز الطبي العالمي ،أقيمت صلاة الجنازة بمسجد حسن الشربتلى بالتجمع الخامس، وأقيم العزاء بمسجد القوات المسلحة بمصر الجديدة

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق