أخبار الفن

بعد مرور ثلاث سنوات عن فيديو الفنانة غادة عبد الرازق مذيعة تكشف سر غير متوقع

الفنانة غادة عبد الرازق على الرغم من مرور ثلاث سنوات على انتشار الفيديو الفاضح  للنجمة والفنانة غادة ، عاد إلى الواجهه من جديد بعد أن قامت المذيعة الكويتية مي العيدان وتحدثت عنه وكشفت بعض التفاصيل، وكان هذا المقطع أثار موجة من الغضب على الفنانة غادة  و انهالت عليها الانتقادات من الجماهير التابعة لنجمة.

الفنانة غادة عبد الرازق

وعقب الانتقادات الشديدة قامت الفنانة بالاعتذار للجماهير من خلال مقطع فيديو تؤكد فيه أنها تمر بظروف صحية صعبة ولا تدري أحيانا بما تفعل خاصة بعد تناولها جرعة العلاج المصوبة لها من الطبيب.
إقرأ أيضا الفنانة دينا الشربيني تتصدر الترند
بسبب فيديو رقص.

المذيعة الكويتية مي العيدان

كشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن تفاصيل جديدة بشأن واقعة ظهور أجزاء حساسة من جسم الفنانة غادة في عام 2017، خلال بثّ مباشر مع جمهورها على شبكات التواصل الاجتماعي من خلال منشور عبر  «إنستجرام»، قالت «العيدان»: «الفيديو الفاضح لغادة لما صورته كانت بدولة أجنبية لذلك القانون المصري ليس ذو اختصاص».

شاركت النجمة غادة في موسم رمضان 2020، بـ مسلسل «سلطانة المعز»، وشاركها في البطولة كل من ‏محمود ‏عبد ‏المغني، ‏محمد ‏لطفي، ‏محمد ‏شاهين، ‏دينا، ‏محمود ‏البزاوي، ‏حسن ‏حسني، ‏ماجد، ‏ومن ‏تأليف إياد إبراهيم، والمسلسل ‏من إخراج محمد بكير.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق